مفلح سعود الشهراني ر. أنموذج تدريسي مقترح قائم على مدخلي التعلم بالاستقصاء والتعلم الخبراتي لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والمرونة المعرفية لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمادة العلوم: أنموذج تدريسي مقترح قائم على مدخلي التعلم بالاستقصاء والتعلم الخبراتي لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والمرونة المعرفية . مجلة جامعة الملك عبدالعزيز: العلوم التربوية والنفسية, [S. l.], v. 4, n. 2, 2025. DOI: 10.4197/Art.4-2-5. Disponível em: https://journals.kau.edu.sa/index.php/EPS/article/view/2516. Acesso em: 5 2025.