التنقل الرئيسي
المحتوى الرئيسي
الشريط الجانبي
التسجيل
الدخول
Toggle navigation
الرئيسية
عن المجلة
هيئة التحرير
الحالي
المحفوظات
الإعلانات
إبحث
الرئيسية
المحفوظات
مجلد 2 عدد 1 (2025)
منشور:
2025-04-16
إصدار كامل
pdf
المقالات
توظيف الذكاء الاصطناعي في تصميم وترويج المحتوى التربوي للأطفال المسلمين: دراسة تحليلية وتطبيقية على منشورات شركة مسلم ليدر (2019-2024)
إبراهيم حسن
pdf
العوامل المؤثرة على قبول المستهلكين السعوديين للمنتجات الذكية وعلاقتها بالنية الشرائية: دراسة في إطار النظرية الموحدة لقبول واستخدام التقنية
عمرو باسودان، حسن الصيفي
pdf
الأطر الثقافية الاجتماعية المضمنة في البودكاست السعودي: بودكاست "فنجان "أنموذجاً
ظلال القرشي، مرفت العرضاوي
pdf
اعتماد طلاب الإعلام على المؤثرين بمواقع التواصل الإجتماعي في شراء السلع والمنتجات " ليبيا والكويت أنموذجاً "
عبدالله اطبيقه، مطلق العميري
pdf
واقع استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي لدى أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب والفنون بجامعة حائل: دراسة ميدانية
محمد البخيت
pdf
استجابة حكومة المملكة العربية السعودية لكوفيد 19 تحليل وسائل التواصل الاجتماعي لموسم حج 2020
RAGHAD SONBUL
pdf