دور اليوتيوب في تسويق السياحة لخصائص الفيديوهات السياحية على منصة روح السعودية فبراير - أبريل 2024 : دراسة تحليلي مضمون
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف البحث إلى معرفة خصائص الفيديوهات من خلال السياحة من خلال تحليل مضمون منصة "روح السعودية" على اليوتيوب .
خلال الفترة بين فبراير إلى أبريل 2024 و تتمحور مشكلة البحث حول معرفة خصائص الفيديوهات السياحية على منصة "روح السعودية" على اليوتيوب . اعتمد البحث على المنهج الوصفي الكمي وأداة تحليل المضمون باعتباره أسلوبا مناسبا لتحليل مضامين الفيديوهات
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
المحمادي ش. م. ., & محمد عبدالرحمن الأسمري. (2025). دور اليوتيوب في تسويق السياحة لخصائص الفيديوهات السياحية على منصة روح السعودية فبراير - أبريل 2024 : دراسة تحليلي مضمون. Journal of King Abdulaziz University-Arts and Humanities, 33(2). https://doi.org/10.4197-Art.33-2.4
إصدار
القسم
الأدب والبلاغة والنقد