تأثير العوامل البصرية و الاجتماعية عبر إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي على قرار الشراء للجيل Z
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
سعت الدراسة إلى تقييم العناصر البصرية للإعلانات بشبكات التواصل الاجتماعي ومدى فاعليتها على القرار الشرائي للجيل Z في التجارة الإلكترونية بدولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يشكل موضوع البحث إسهاما مهما في إثراء المكتبة العلمية المتعلقة بسلوك المستهلك في العصر الرقمي ، و خاصة فيما يتعلق بالجيل Z . حيث استخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي من خلال استخدام الأدوات الكمية (الاستبيان) لجمع البيانات من الجيل Z حول كيفية تأثير العوامل البصرية و الاجتماعية على قراراتهم الشرائية عبر شبكات التواصل الاجتماعي .
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
مصطفى د. خ. م. ., د. نصر الدين عبدالقادر عثمان, & د. صلاح محمد جاد. (2025). تأثير العوامل البصرية و الاجتماعية عبر إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي على قرار الشراء للجيل Z. Journal of King Abdulaziz University-Arts and Humanities, 33(3). https://doi.org/10.4197/Art.33-3.3
إصدار
القسم
البحوث