الآثار الاجتماعية للتعليم الإلكتروني: دراسة تطبيقية على عينة من طلبة جامعة عجمان في الإمارات
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
هدفت الدراسة للتعرف على أهم آثار للتعلم الالكتروني من وجهة نظر طلاب جامعة عجمان سواء الآثار السلبية ام الآثار الايجابية، واستخدمه المنهج الوصفي التحليلي وجمعت البيانات باستخدام الاستبيان من عينة غير عشوائية مكونة من (100) مفردة من الطلبة المنتسبين للكليات العلمية والإنسانية في جامعة عجمان واستخدم برنامج حزمة العلوم SPSS الاحصائي لتحليل البيانات ومعالجتها.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
أ.د.علاء الراوشدة. (2025). الآثار الاجتماعية للتعليم الإلكتروني: دراسة تطبيقية على عينة من طلبة جامعة عجمان في الإمارات . Journal of King Abdulaziz University-Arts and Humanities, 33(1). https://doi.org/10.4197/Art.33-1.1
إصدار
القسم
البحوث