الآثار الاجتماعية للتعليم الإلكتروني: دراسة تطبيقية على عينة من طلبة جامعة عجمان في الإمارات

Main Article Content

أ.د.علاء الراوشدة

Abstract

هدفت الدراسة للتعرف على أهم آثار للتعلم الالكتروني من وجهة نظر طلاب جامعة عجمان سواء الآثار السلبية ام الآثار الايجابية، واستخدمه المنهج الوصفي التحليلي وجمعت البيانات باستخدام الاستبيان من عينة غير عشوائية مكونة من (100) مفردة من الطلبة المنتسبين للكليات العلمية والإنسانية في جامعة عجمان واستخدم برنامج حزمة العلوم SPSS الاحصائي لتحليل البيانات ومعالجتها.

Article Details

How to Cite
أ.د.علاء الراوشدة. (2025). الآثار الاجتماعية للتعليم الإلكتروني: دراسة تطبيقية على عينة من طلبة جامعة عجمان في الإمارات . Journal of King Abdulaziz University: Arts and Humanities, 33(1). https://doi.org/10.4197/Art.33-1.1
Section
Articles